وزير التعليم العالي يلتقي بالكادر الطبي والإداري لمستشفى الأسد الجامعي

 
 اجتمع الدكتور بسام إبراهيم وزير التعليم العالي في مبنى الوزارة اليوم بالكادر الطبي والإداري لمستشفى الأسد الجامعي وأكد أن المكرمة الكبيرة التي قدمها السيد الرئيس بشار الاسد بإصدار المرسوم 69 لعام 2019 ستنعكس إيجاباً على جميع الطلبة واسرهم في سورية املاً من الطلاب العمل بجدية واهتمام للاستفادة من المرسوم .
 
 
واشار السيد الوزير الى ان المشافي الجامعية جزء هام من منظومة التعليم العالي , وأن مستشفى الأسد الجامعي صرح علمي وحضاري ومن أهم المشافي بما يقدمه من خدمات تعليمية وطبيه .
 
وأكد د.إبراهيم على ضرورة توجيه الكوادر الإدارية والطبية لتبسيط الإجراءات لخدمة المواطن والعمل على تلافي المخالفات والأخطاء وتصويبها وتصحيحها بالمعالجة الدقيقة وفق الأنظمة والقوانين .
 
الدكتور جابر إبراهيم مدير مشفى الأسد الجامعي قدم عرضا عن الأقسام والشعب بالمشفى وحجم الخدمات المقدمة للمواطنين, مشيرا إلى ان هناك هيكلية جديدة للقبول من خلال إحداث النافذة الواحدة, الأمر الذي سيسهل الإجراءات على المواطن , منوهاً ان نسبة الجاهزية في كافة اقسام المشفى وصلت إلى حدود 95 % وأن جهاز المرنان الذي تم تدشينه منذ أسابيع قليلة يعمل ويخدّم الكثير من المواطنين وبأسعار زهيدة مقارنة بأي مكان آخر , مبيناً أن المستشفى تعمل على توسيع قسمي الإسعاف المركزي والعناية الداخلية.
 
حضر الاجتماع كل من السادة :
د.محمد ماهر قباقيبي رئيس جامعة دمشق والدكتور عبد المنير نجم والدكتور حسن جبه جي معاونا وزير التعليم العالي والسيد محمد العجيل عضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلبة سورية.

شاركنا بتعليقك على الخبر

الاسم البريد الإلكتروني البلد
أكتب تعليقك هنا